الست مرجانه


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاتيح البوتاجازوكيف تنظفيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: مفاتيح البوتاجازوكيف تنظفيها   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم


اخباركم حوائيات ان شاء الله قمة النظافة زيي اليوم جايتكم وانا كااااااشخة باختراع جديد

تعرفون مفاتيح الفرن اللي نفرها اذا بغينا نولع الفرن؟؟اللحين بتشوفونها لاتستعجلون رزقكم

انا يابنات فرني ابيض والحمد لله مبسوطة عليه لانه سهل تنظيفه لدرجه ماتتخيلونها نصيحة اشتروا زيي خخخخ

الموهم مفاتيحه معقدتني تعقييييييييييد لا له اول ولا اخر مافيه شي مانظفته فيها ولاكنها رافضة جربت الكلوركس

والجف وكل مايخطر على بالكم والنتيجة للأسف غير فتاكة ومع الايام والشهور يأست وتركتها

ماتتخيلون الفرن يلق لق وهي واخزياه تفشل بس شاسوي عاد قمت ولبستها قصدير وطلع شكلها مقبول بس صايرة ينطبق عليها المثل ياما تحت السواهي دواهي >> وانا اشهد

الموهم هالقصدير لم يستطع ان يصمد فقد تعربد وتعفج وانكمش << اخلصي
وخير شر سقط من مكانه فطيرت الفكره هذي من بالي

الموهم واوعدكم ان هذي اخر موهم في موضوعي انا من النوع اللي استخدم منتج سحري ورخيص في تنظيف

اشياء كثيرة في بيتي هالمنتج يخلي تسريحتي جدييييييييييييده وتروح بقع المكياج من كحل وروج وغيره ويخلي

مكنستي الكهربائيه تلق لق بدون تبخيخ ولا مويه ولا مطهرات ولاشي

عاد قلت ياسجولة ليش مااستخدم هالمنتج في هالعاصيات مفاتيح الغاز

عاد قبل بوريكم صورة لها قبل وهي عليها انواع البلاوي التي قد هبلت بي وصورة بعد استخدام المنتج

الخطيييييييييير لتنظيفها وقبل كل شي حبيباتي ابقولكم عن سري المكنون اللي هو ا

لمناديل الرطبة حقت الاطفاااااالوسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatakat-cool.onlinegoo.com
 
مفاتيح البوتاجازوكيف تنظفيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الست مرجانه :: تجارب مرجانه المنزليه-
انتقل الى: